• اتصل بنا
  • الأربعاء، 4 يوليو 2018

    كيف تعدي بشرتك للعيد وتتجنبي جفافها في رمضان

    في هذا الوقت من العام تصبح بشرتنا في أسوأ حالاتها، فمع رمضان يزداد الشعور بالجفاف ومهما حاولتي تعويض بشرتك، لا يكون كافيا. هذه ليست المشكلة الوحيدة، بل الأهم من ذلك هو أن العيد يأتي بعدها مباشرة وكذلك الأجازات الصيفية والذهاب إلى الشواطئ  وأنت لا ترغبين في استقبال كل هذا ببشرة باهتة وجافة

    ترطيب بشرتك

      والحفاظ عليها لن يحدث من خلال منتج سحري وإنما بعدة خطوات ستؤدي جميعها في النهاية إلى الحصول على بشرة مثالية.

    إليك فيما يلي ما تحتاجين فعله لإعداد جسمك للعيد وتجنب جفاف البشرة في رمضان:

    ١- بمجرد انتهاء أذان المغرب وحتى موعد أذان الفجر، اشربي ماء وفير قدر استطاعتك لتعوضي جسمك الترطيب الذي يفتقده طول اليوم.
    ٢- تناولي الكثير من الفواكه المرطبة مثل البطيخ والكانتلوب، كما أن ماء جوز الهند يعد بديل مثالي.

    ٣- ستفاجئين عندما نخبرك

     بأن وقت الاستحمام هو فرصة ذهبية لترطيب بشرتك! ذلك لأن الماء الساخن يفتح المسام لذا اجعليه حمام مرطب ومكثف عن طريق استخدام منظفات كريمية. أيضا تجنبي الأنواع المشبعة بالرغوة أو الصابون فبهذه الطريقة ستتمكنين من زيادة ترطيب بشرتك كثيرا.
    ٤- استخدمي زيوت أو حليب الاستحمام بعد تنظيف جسمك لتعطي بشرتك دفعة أكبر من الترطيب.

    ٥- تخلصي من الشعر الزائد

     ولأنك لا تملكين وقتا كافيا للذهاب إلى موعد جلسات الصالون لإزالته بالطرق التقليدية، فاستخدمي ماكينة سريعة مثل سيلك-أبيل ٩. يمكنك أيضا استخدامها على الجاف أو تحت الماء. رأسها العريضة ستزيل الشعر الزائدسريعاً من مساحات كبيرة والضوء الذكي يساعدك على رؤية الشعر الصغير وإزالته بسهولة.

    ٦- تستطيعين أيضا إضافة خطوة أخرى

     لزيادة نعومة بشرتك وهي التقشير لأنه يخلصك من الشعر المحبوس تحت الجلد وينشط الدورة الدموية في الجسم. استعيني بالفرشاة المنظفة التي تأتي مع سيلك-أبيل 9 وجربيها على جسمك مع المنظف المفضل لك أو الزيت، فهذا يزيد أكثر من عملية إعادة ترطيب بشرتك.

    ٧- بعد الاستحمام لا تنسي أهم خطوة

     وهي استخدام كريم ترطيب البشرة ولضمان نتيجة أفضل، اضيفي قطرتين أو ثلاث قطرات من زيت الأركان أو اللوز الحلو على عبوة الكريم المرطب ودلكي به جسمك جيداً. حاولي استخدام منتجات ذات رائحة هادئة لأنها أكثر نفعا للجلد وذات قدرة أكبر على الترطيب.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق